بشرتك

عطور لا تفقد سحرها أبدا

[FONT=Arial]

عطر Estee Lauder Modern Muse:
هذا العطر يناسب المرأة الذكية قوية الشخصية التي تعتني دائما بمظهرها ولا تتخلى عن أناقتها أبدا. فهو مستخلص من زهرة الياسمين والأخشاب مع مزيج من اليوسفي والورد والفانيليا والعود والمسك. فهو يناسب المرأة العصرية التي تتغلب على التحديات لتظهر قدراتها غير المحدودة.
العطر الذي تم إطلاقه في عام 2013، يتميز بأنه قوي التركيز ويصلح للاستعمال خلال ساعات النهار ليكون
مرافقا للمرأة المستقلة الواثقة في رحلتها للعمل والنجاح.

عطر Salvatore Ferragamo Signorina Eleganza
تتميز عطور سلفاتور فيراجامو بالفخامة والأناقة، فهي عنوان الأنوثة والجمال، كما أن لها طابعا مميزا وشخصية واضحة تعطيها نوعا من التفرد والاختلاف. أما عطر “سينيورينا ايليجانزا” فهو يتسم بنفس الطابع الفخم الممزوج بالرقة والنعومة ، والذي يعكس المرأة التي تعتز بأنوثتها وتمتلك أسلحة الإغراء دون تردد.
ويتركب العطر بصفة أساسية من العنب والكمثرى مع شذى الزهور المنعشة، لتصير في النهاية عطرا ناعما رقيقا يعطي نوعا من الراحة والهدوء

عطر Hilfiger Woman Cheerfully Pink
لكل امرأة عملية تقضي أغلب ساعات يومية في تنفيذ مهام لا نهائية، جربي هذا العطر المميز الذي يميز روائح الفواكه مع الزهور.
فهو يتركب من التوت البري مع البرتقال واليوسفي والورد والماجنوليا والياسمين. وتأكدي انه سيكون من الصعب جدا تمييز الروائح الزهرية عن الفاكهة، لأن التركيبة شديدة التمازج والحيوية.
فإذا كنت تبحثين عن عطر يمنحك الانتعاش ويجدد طاقتك ويجنبك الشعور بالتوتر العصبي أو الإجهاد، فهذا هو الخيار الأمثل لك.

عطر Dolce & Gabbana Dolce
جربي عطر دولتشي من دار Dolce & Gabbana اذا كنت تقدرين التحف وكل الأشياء القديمة، فهذا العطر يلائم المرأة التي تشعر بحنين للماضي، ولا تريد التخلي عن ذكرياتها وأغراضها القديمة وأشيائها المفضلة.
وهو يمتزج من عطر الورد الأبيض الجريء مع التوت البري وشذى البرتقال وخشب الصندل، بالإضافة إلى شذى زهور منطقة البحر المتوسط.

عطر Viktor & Rolf Bonbon
أما المرأة المبتهجة التي لا تحب العيش طويلا على ذكريات الماضي، وتحاول دائما التغلب على مشاعر الحزن، وتحاربها بالتفاؤل والتحلي بالصبر والأمل، فإن الخيار الأمثل لها هو عطر Viktor & Rolf Bonbon فهو يتسم بأنه عطر حلو “سكري” يتركب من رائحة الكاراميل والطوفي الممزوجين برائحة الفانيليا والمسك، وبالطبع لا يوجد شيء يستطيع أن يحسن الحالة المزاجية بقدر الحلوى، وباستعمال هذا العطر واستنشاق شذاه سيتغير مزاجك فورا إلى الأفضل.

عطر Versense Versace
يتسم هذا العطر بأنه يمزج روائح العديد من الزهور النادرة من منطقة البحر المتوسط ليشكل في النهاية شذى فريدا يخلب الألباب. وهو يعطي حالة من النشاط والحيوية لمن تستخدمه ، لذلك فهو الخيار الأول للمرأة العملية التي تعشق النجاح والإنجاز والتفوق، كما أنه يعبر عن المرأة التي تعتز بحريتها واستقلاليتها ولا تتهاون أبدا في التصدي لكل من يقف أمام أحلامها وطموحاتها أو يحاول التقليل من نظرتها لنفسها، خاصة أنه يمزج رائحة اليوسفي مع الياسمين وخشب الصندل وخشب شجر الزيتون.
عطر Roberto Cavalli Nero Assoluto Roberto Cavalli
تم إطلاق هذا العطر في أغسطس عام 2013 بتوقيع دار روبرتو كافالي في زجاجة سوداء جذابة تتناسب مع العطر المسائي. فإذا كنت تتأهبين لسهرة استثنائية وتريدين أن تبرزي شخصيتك التي تتسم بالغموض والسحر، فعليك حتما استخدام هذا العطر الذي يتركب من الفانيليا السوداء مع زهرة الأوركيد بالإضافة إلى الأخشاب الساحرة.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب