بشرتك

اصنعي بنفسك 3 أنواع من كريم العين بمكونات طبيعية بسيطة

[FONT=Arial] إليكِ طريقة تحضير 3 أنواع من كريم العين باستخدام المكونات الطبيعية الفعّالة.
1- كريم جوز الهند وفيتامين E

اخلطي 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند مع ¼ ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E في وعاء زجاجي. ضعي الوعاء في الميكروويف لمدة 30 ثانية حتى تمام المزج. بعد ذلك، يترك الكريم حتى يجمد ثم يحفظ في الثلاجة.

استخدمي كريم جوز الهند وفيتامين E ليلًا قبل الذهاب للنوم لمكافحة تجاعيد العين، وستحصلين في الصباح على عيون مشرقة أكثر جاذبية. فيمنحك زيت جوز الهند الترطيب اللازم مع تدعيم مرونة الجلد. أما زيت فيتامين E، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تعمل على إصلاح تلف البشرة وإزالة الهالات السوداء.
2- كريم زيت جوز الهند وزيت الورد

اخلطي 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E مع ملعقة صغيرة من زيت الورد في وعاء زجاجي. ضعي الوعاء في الميكروويف لمدة 30 ثانية حتى تندمج المكونات معًا. أضيفي 3-5 قطرات من أي زيت عطري تفضلينه. ثم يحفظ الكريم بعد ذلك في درجة حرارة باردة.

مقالات ذات صلة

يستخدم الكريم الناتج على منطقة محيط العين. يمتاز زيت الورد بخواص فعّالة مضادة للشيخوخة، ويساعد على توحيد لون البشرة وإزالة الهالات السوداء.
3- كريم زبدة الكاكاو والفازلين

اخلطي 2 ملعقة كبيرة من الفازلين، 2 ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو مع 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند في وعاء صغير. يوضع الوعاء في الميكروويف لمدة 30 ثانية. ثم يحفظ الكريم الناتج في وعاء زجاجي نظيف ويترك حتى يبرد. يستخدم الكريم للعناية اليومية بمنطقة محيط العين للترطيب اللازم والوقاية من ظهور تجاعيد العين والخطوط الدقيقة.

[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب