بشرتك

توابل رمضان تعتني بجمال بشرتك

[FONT=Arial] الزعتر: يحتوي على مضادات للجراثيم والبكتيريا، التي تسبب التهابات الجلد وحب الشباب. لذا ننصحكِ حواء بإضافة الزعتر إلى وجبة إفطارك في رمضان، أو إصنعي قناع من مسحوقه الممزوج باللبن الزبادي وطبقيه على وجهك، ثم اتركيه بضعة دقائق قبل الشطف بالماء الفاتر، ليطهر بشرتك ويخفي البثور.
– جوزة الطيب: لأنها غنية بخصائص مكافحة للالتهابات ومواد تعمل على تفتيح الجلد، قومي بإضافة كمية مناسبة من جوزة الطيب على عسل النحل وطبقيها على بشرتك بأكملها، واشطفيها بعد 20 دقيقة، وستلاحظين أن وجهك أصبح أكثر إشراقًا وجمال.

– الكمون: هو واحد من التوابل التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين E ومرطبات ممتازة. لذلك احرصي سيدتي على تدليك بشرتك جيدًا بزيت بذور الكمون، كي يعزز من الكولاجين بها فتبدين بوجه نضر ورائع.

– الزنجبيل: يعد من المنتجات الطبيعية التي تضفي المزيد من الشباب والتوهج الصحي على بشرتك، وذلك بفضل مكوناته التي تحسن لون الجلد ومضادات الأسكدة التي تكافح البقع الداكنة والتجاعيد. فقط قومي بعمل عجينة من مسحوق الزنجبيل مع الحليب وضعيهم على وجهك واتركيهم لبضعة دقائق قبل الغسل كالمعتاد.

– الفلفل: يعمل على تنشيط الدورة الدموية وإزالة خلايا الجلد الميتة. لذلك افركي بشرتك بمسحوق الفلفل الأسود للتقشير، وبمسحوق الفلفل الأبيض مع السكر لزيادة تدفق الدم. ولا تتخلي حواء على إطلالتك المثالية في رمضان.

مقالات ذات صلة
[/FONT]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

مخالفة مانع الإعلانات

نأسف متصفحك يقوم بعمل تعطيل للأعلانات وهذا هو مصدر رزقنا برجاء تعطيل إضافة الحجب والتصفح , لن تسطيع رؤية الصور والفيديوهات بدون تعطيل الحجب