موضوعات متنوعة

شركة الأسمر نور الغرب للتوظيف

شركة الأسمر نور الغرب (الأسمر جوب) هي إحدى الشركات الاستشارية الرائدة في مجال الموارد البشرية والتوظيف، تأسست عام 2012 من قبل السيد محمد هرملاني المؤسس والمدير العام، مسجلة في السجل التجاري برقم (57053) وتحت الرقم الضريبي (20801081).

وبالإضافة لتاريخها المهني الطويل في مجالي التوظيف وخدمات الموارد البشرية، ومع التوسيع المستمر في سوق العمل العالمي, تلتزم شركتنا بتوفير فرص العمل للأفراد مع تبني مسؤولية المساهمة الفعالة في رفع كفاءة القوى العاملة والثروة البشرية في الغرب، وذلك من خلال برامج تدريبية مهنية حديثة ومن خلال تطوير التبادل الثقافي والمهني بين المملكة المغربية وباقي دول العالم.

عالم بلا فقر، يسوده الرخاء والاستقرار والازدهار. تتطلع شركة الأسمر نور الغرب إلى خلق عالم أفضل والتأثير إيجاباً على كل أسرة فيه من خلال تنمية الموارد البشرية وتوفير فرص عمل مناسبه لها.

شركة الأسمر نور الغرب ALASMAR NOUR ALGHARB

يتمحور الهدف الأساسي لشركة الأسمر نور الغرب حول تقديم أفضل خدمة عملاء وبناء علاقات دولية متينة بأهم الشركات العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، وتوفير الموارد البشرية الازمة وفقاً لمتطلبات سوق العمل والقوانين المحددة من قبلها لضمان حقوق جميع الأطراف المعنية.

كما نعمل على مساعدة عملائنا على إبهار العالم من خلال تنفيذ استراتيجيات بناء وتطوير الموارد البشرية المتفوقة والمؤهلة تأهيلاً عالياً لتقديم خدمة استثنائية، من خلال توحيد قدرات وجهود الموظفين وتعزيز ولائهم وحماسهم وإثراء أخلاقيات العمل واحترام الذات.

ولمعرفة المزيد عن يمكنكم زياره موقع شركة الأسمر نور الغرب ALASMAR NOUR ALGHARB

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شركة الأسمر نور الغرب (alasmar_ job)
    شركة رائدة ذات مصداقية مشهودة و سرعة انجاز سلسه وفعاله.
    بخبرة تفوق العشر سنوات و قدم ثابتة في مجال إختيار الموارد البشريه و انتقاء السير الذاتية بلإضافه الى قاعده بيانات غنيه بمختلف التخصصات .

    نحن فريق متمرس من المختصين يعمل على إجراء عملية المقابلات والتدقيق و الترشيح للشواغر الوظيفه المناسبه للمتقدمين بالتوافق مع مؤهلاتهم المطلوبه لأي شاغر وظيفي مقدم من قبل الشركات المشغله بخبره و عنايه تامة.

    هدفنا إضافة طابع التميز لعمليات الإستقطاب والتوظيف بالجوده المطلوبه لجميع الشركات والمؤسسات و تقديم الخدمه بأعلى مستوى مستوفي شروط و قوانيين مجلس التعاون الخليجي الحديثة كافتآ /2022/ لضمان حقوق جميع أطراف التعاقد .

    شركة الأسمر نور الغرب (الأسمر جوب)تقدم خدمة:
    إستشاري توظيف وإستقطاب موارد بشرية من المغرب.

    نحن على اتصال دائم بالمرشحين لدينا ، مما يعني أنك ترى موظفين محتملين أكثر استعدادًا.
    بلإضافة إلى
    * انتقاء افضل الكوادر البشريه في كافه المجالات
    * اجراء مقابلات اونلاين و مباشره وعمليه بسيستم عمل منظم ومحترف بتفيذ فريق عمل متخصص ومتمرس
    * خضوع المرشحين لفترة تدريبية متخصصة تتناسب مع الشاغر الوظيفي المقدم من قبل المشغل مما يسهل عملية إندماجه فور مباشرتة لعمله
    * التواصل المستمر مع عملائنا بمرونة و تجاوب سريع .
    * التأكد من جميع الوثائق المطلوبه من الشهادات الدراسية والمهنية وطلب المصادقة عليها من الدوائر المعنية والمختصه وتصديق القنصليات والخارجية
    * تجهيز الوثائق المطلوبه للمرشحين لسفر و تخليص إجراءات الإستقدام مع متابعة المرشح لمده 3 أشهر للتاكد من اندماجه وكفائته بالعمل .

    دعنا نكون شريكك الإستراتيجي.
    بعد توكيل شركة الأسمر نور الغرب من طرف العميل، فإننا نقوم بالتعرف على مؤسسته عن قرب كي نتمكن فهم صورة أوضح للمؤسسة ومتطلباتها للموارد البشريه المنشوده،
    إنه نهج ساعدنا على كسب سمعة طيبة من الصدق والنزاهة والخبرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى