ملابس متنوعة

تنسيقات ملابس رجالي من تشكيلة شتاء 2023 تجدها خلال عروض نوفمبر

تأتي عروض نوفمبر مزامنةً مع إصدار تشكـيـلة شتاء 2023 من الملابس الرجالي،مما يعني أنها فرصة للحصول على مجموعة كاملة من الأزيــاء الشتوية واستغلال هذه الفرصة في شراء أزياء الماركات العالمية عالية الجودة بأقل الأسعار، حيث يقدم متجر ديفاكتو Defacto أضخم العروض التي تصل إلى 70%، والتي يمكن الحصول عليها عند الضغط على كود خصم ديفاكتو، والآن سنقدم لك قائمة بالقطع الأساسية التي يجب عليك شرائها خلال عروض نوفمبر.


قائمة بالقطع الأساسية التي تحتاجها خزانة ملابسك في فصل الشـتاء

يُعرف الشـتـاء بأنه فصل الأنــاقـة والأزياء الفاخرة، إلا أن هذه الأزياء تحتاج إلى ميزانية مرتفعة، ومن هنا تأتي فرصتك في الاستفادة من عروض الجمعة الصفراء نون التي يقدمها متجر نون Noon في شهر نوفمبر، والآن سوف نقدم لك قائمة بالقطع الأساسية التي يجب الحصول عليها في فصل الشتاء:


1-  بالـطـو بقصة شيك وياقة بليزر

يعتبر البالطو من أهم القطع التي تحتاجها في فصل الشتاء، حيث يمكن ارتدائه إلى العمل، الاجتماعات وعند الذهاب إلى المناسبات الـرسـمـية، يأتي عادةً بالألوان الأساسية مثل الأسود، الرمادي والجملي أو البيج، يمكنك ارتدائه فوق بدي صوف قبة مرتفعة، مع بنطال كتان رسمي أنيق بلون متناسق مع حذاء رسمي أنيق بالـلـون الأسود أو البني، استغل عروض 11 11  التي تقدمها أشهر المتاجر المحلية والعالمية؛ لشراء بالطو أنيق ذات جودة عالية بسعر معقول.

بالطو بقصة شيك وياقة بليزر


2- جاكيت بليزر سليم فيت مبطن

سوف تحتاج إلى هذه القطعة كجزء أساسي في خزانة الملابس الخاصة بك، حيث يمكن ارتدائها بشكل يومي عند الذهاب إلى العمل أو أية مناسبات رسمية، اختر بليزر بالألوان الأساسية مثل الأسود، البني، البيج، والرمادي، إذ يسهل عليك ذلك تـنـسيقها مع ألوان مختلفة من البناطيل الرسمية، لا شك بأن هذه القطعة سوف تمنحك مظهرًا أنيقًا بإمتياز.


3-  جاكيت سليم فيت مبطن

يمكن ارتداء هذا الجاكيت بسهولة عند الخروج مع العائلة أو الأصدقاء، لأنه ببساطة مريح ومميز في نفس الوقت، يأتي بألوان عديدة ولكن يفضل اختيار الألوان الأساسية، مثل الأسود، الأبيض، الرمادي والأزرق الداكن، وفي بعض الأحيان يمكن الخروج عن المألوف واختيار ألوان جريئة مثل الأزرق والبرتقالي.


4- قمصان بأكمام طويلة

تعد القمصان جزء أساسي من خزانة كل رجـل، حيث يمكن ارتدائها وتنسيقها مع الملابس المختلفة بسهولة، هناك تصاميم مختلفة من القمصان الشتوية، مثل قمصان الكاروهات بألوان مختلفة، الكوردروي والسادة، حيث يمكن ارتدائها بأزرار مغلقة أو تركها مفتوحة وأسفلها تـي شـيـرت باللون الأبيض أو الأسود أو الرمادي، ستمنحك هذه القمصان إطلالة مميزة ومريحة في نفس الوقت.


5- تي شيرت أو بدي صوف

هذه القطع جزء أساسي في تنسيقات الأزياء المختلفة، سوف تكون بحاجة لإرتدائها أسفل القمصان والبالطو والجاكيتات المختلفة، اختر الألوان الأساسية مثل الأسود، الأبيض، الرمادي والأزرق الداكن، كما يمكن الحصول على بعض القطع التي تحمل رســومات أو كتابات بتصاميم مختلفة كنوع من التغيير.


6- سـويت شـيرت أوفر سايز

تعتبر من القطع المميزة والأساسية في فصل الشتاء، فهي دافئة مريحة في نفس الوقت، تأتي بأشكال وتصاميم متنوعة، مثل سـويـت شـيـرت مع طاقية أو بياقة عالية وســحـاب، يمكنك الاختيار بين ال سويت شيرت الذي يحمل نقشات وكتابات متنوعة أو بدون، ويمكن تنسيقها مع بنطال رياضي مناسب أو بنطال جينز.


7-  بـنـطلـون جـينـز سليم فيت

بنطلون الجينز هو قطعة أساسية لتـنـسـيق المـلابـس بإطلالات مختلفة في الفصول المختلفة، وليس فقط في فصل الشتاء، يأتي بالعديد من الألوان مثل الأزرق الفاتح والداكن النيلي، الأسود والرمادي، في كل مرة ترتدي فيها جينز ال سليم فيت ستـشعر بالأنـاقـة والجاذبية، فهو قطعة يمكن ارتدائها بشكل متكرر دون أن تفقد جـمـالها وهيبتها.


8-  بنطلون جينز وايد ليج بـجـيـب كارجو

هذه القطعة مناسبة للأشخاص الذين يفضلون ارتداء الملابس العملية والمريحة، يمكنك الاختيار بين العديد من الألوان مثل الأسود، الرمادي، الأزرقالداكن والزيتي، ويمكن تنسيقه مع القمصان أو جاكيتات الجينز.

 

بنطلون جينز وايد ليج بجيب كارجو


تأتي تشكيلة مـلابـس الشـتـاء بالكثير من القطع المميزة والأنيقة والتي قد يكون من الصـعب الحصول عليها جميعها، لذلك قدمنا لك في هذا المقال قائمة بـسـيطة بأهم القطع التي تحتاج إليها في خزانة الملابس الخاصة بك، والتي يمكن تنسيقها بسهولة؛ للحصول على مظهر أنيق وجذاب في فصل الشتاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى