خياطة

شرح فيديو تحويل طرحة إلى فيست بدون خياطة

بسم الله الرحمن الرحيم

الخياطة شئ ممتع وجميل، وتهوى النساء الخياطة ولكن البعض فقط من يجيدها، والآن أصبح متوفر للجميع ممارسه فن الخياطة واستغلال كل ما لديكى بطرق بسيطة وسهلة، وهو ما يبحث عنه الجميع أن ينتج شئ جميل بأبسط الطرق وأسهلها.

هنشرح اليوم طريقة تحويل طرحة إلى فيست بشكل جميل ومميز وبدون أى تكلفه وكذلك بدون أن تكونى خبيره فى الخياطة، كما يمكن تعليم ابنتك الطريقة فسوف تسعد وتفرح عندما ترى نتيجة عملها أمامها بشكل جميل وأنيق.

فجميعنا يملك من الطرح الكثير فلن نضطر إلى الشراء ولن نحتاج إلى أى شئ أخر سوى الطرحة، ويتم استغلالها وتحويلها إلى قطعة ملبسيه أنيقة ومميزة لكى أو لابنتك تناسب الرحلات والمصايف أو فى المنزل ويمكن للخروج أيضاً فهذا يتوقف على نوع الطرحة.

الأدوات المستخدمه لعمل فيست من الطرحة:

فقط طرحة مستطيلة بمقاس عريض

تحويل طرحة إلى فيست بدون خياطة
تحويل طرحة إلى فيست بدون خياطة

شرح طريقة تحويل طرحه إلى فيست شيك بدون خياطة فى هذا الفيديو

تنفيذ الفيست بدون خياطة قد يبدو للبعض غريب ولكن جربى الطريقة ولن تندمى فالنتيجة رائعة ومدهشة ولن يأخذ من وقتك سوى القليل جداً ربما 5 دقائق أو أقل. ويكون لديكى قطعة ملبسية جديده ورائعه المنظر تناسب جميع أوقاتك.

والآن بعد مشاهدة طريقة العمل بالتفصيل ابحثى فى دولابك عن الطرح وسوف تجدى لديكى الكثير منها بأشكال وألوان وأحجام مختلفة وابدئى فوراً ونحن فى انتظار معرفة رأيك.

يا ترى كام واحد عجبته الفكرة وهيبدأ فى تنفيذها

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى