موضوعات متنوعة

العدد الخامس من مجلة جنتى

بسم الله الرحمن الرحيم

العدد الخامس من مجلة جنتى – عدد يناير 2015

مع بداية عام جديد نفتح أبواب الامل – أمانى وأحلام وطموحات قد تكون هى الدافع لبداية جديدة مشرقة تنير طريق المستقبل فابحث بداخلك عن حلم يدفعك إلى أن تبدأ بداية جديدة مليئة بالامل والعمل الجاد وسوف يصل بكم إلى النجاح، فعندما يتحطم حلم فلنبحث عن حلم جديد أكثر واقعيه وأكثر مرونة.

غلاف العدد الخامس من مجلة جنتى
غلاف العدد الخامس من مجلة جنتى

ومن موضوعات العدد الخامس من مجلة جنتى

ومن أكثر الأحلام التى تراود الجميع بلا استثناء هو الحلم فى الحصول على وظيفة مناسبة وفى هذا العدد نقدم لكم أفكار لمشروعات صغيرة يمكن أن  نغير بها طريقة الوصول إلى الحلم المنشود .

يقولون أن كف اليد يحمل بين خطوطه خريطة حياتك خطوط تحمل الماضى، وخطوط ترسم المستقبل، ولكن هناك من هو أكثر أهمية تلك الصغيرة التى تقع فى ركن بعيد تحمل فى طياتها الكثير والكثير من الأسرار أنها الغدة النخامية، تلك الصغيرة تحمل سر سعادتك وشقائك، هى نبع صحتك وهى كلمة السر وراء الكثير من الأمراض. تعالوا معاً نقترب منها ونتعرف عليها، ونتعرف على الدور الذى تلعبه فى حياتنا.

أحلى باقة زهور من الشيكولاته

هناك العديد من الطرق المختلفة لتقديم الشيكولاته وأحد هذه الطرق عمل باقة من الشيكولاته مثل باقة الورود ويوجد الكثير من أشكال الباقات ومعاً سوف نتعلم طريقة عمل أحد باقات الحلوى ويمكن أن تبدعى فيها وتصنعى الشكل الذى يناسبك.

ولمزيد من الأفكار لعمل احلى باقة زهور من الشيكولاته على هذا الفيديو

ومن أجل الحصول على بشرة متألقة ورائعة فى الشتاء، فعوامل الطقس فى الشتاء تؤثر على جمالك وبخاصة البشرة والشعر ، والمطلوب منك أن تحتاطى لكل هذه المؤثرات حتى تظهرى متألقة جميلة ورائعة فتابعينا لتتعرفى على هذه الوسائل المناسبة التى تجعلك متألقة ورائعة فى الشتاء.

الخياطة فن جميل وممتع وسوف نقوم بشرح طريقة رسم باترون كورساج بنقدمه لكل محبات الخياطة ويمكن للجميع زيارة جروب أ. ب خياطة من هنا

https://www.facebook.com/groups/A.B.sewing/

«شكراً» تلك الكلمة الصغيرة التى تجلب الكثير من الود والمحبة بين الناس، هل تعلّم طفلك أن يشكر من حوله؟ الحقيقة أن كلمة «شكراً» ليست مجرد لفظاً نطلقه، ولكنها مجرد تعبير لفظى لإحساس داخلى من المهم جداً أن يتواجد داخل كل إنسان.. وهو الامتنان، لذا يجب أن تحرصى على زرع تلك القيمة فى أبنائك منذ الصغر، هناك نصائح بسيطة يمكنك اتباعها مع أبنائك لزرع تلك القيمة الرائعة فيهم من الصغر فتابعينا لتتعرفى على طريقة تربية الأطفال على قول كلمة شكراً.

فى البرد تفضل الأسرة أكل الحلويات لتحس بالدفء واليوم معنا سويسرول الشيكولاته من صنع ايديكى أحلى وأجمل وسوف يسعد أسرتك هنقدمه لكى بطريقة سهلة ومفصله

قدمنا لكم موجز هن العدد الخامس من مجلة جنتى نتمنى أن تنال الموضوعات إعجابكم وفى انتظار ارائكم ومقترحاتكم لهذا العدد

 

لتحميل هذا العدد كامل لقراءته والاستمتاع بموضوعاته من هنا

http://www.gntee.com/files/do.php?id=1616

 

الأعداد السابقة من مجلة جنتي

العدد الأول من مجلة جنتي من هنا

http://www.gntee.com/all/3295/

 

العدد الثانى من مجلة جنتى من هنا

http://www.gntee.com/all/3437/

العدد الثالث من مجلة جنتي من هنا

http://www.gntee.com/all/3649/

 

العدد الرابع من مجلة جنتي من هنا

http://www.gntee.com/all/3769/

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى